الرئيسية / الأسنان / افضل مستشفى زراعة الاسنان في تركيا
افضل مستشفى زراعة الاسنان في تركيا
افضل مستشفى زراعة الاسنان في تركيا

افضل مستشفى زراعة الاسنان في تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في زراعة الاسنان في تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

جهة اولى 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
جهة تانية 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 افضل مستشفى زراعة الاسنان في تركيا

تعتبر الأسنان أكثر ما يضفي على الوجه جمال وبهاء، وهي هبة من الله عز وجل فالواجب الأعتناء بها وعلاجها إذا لزم الأمر، وتعتبر اسطنبول رائدة في ذلك المجال حيث تمتلك افضل مستشفى زراعة الاسنان في تركيا ومن الأشياء المسلم بها أنك لن تتمدد على السرير وتسلم فمك للطبيب دون أن تعرف ما الذي سيحدث معك بالضبط وبأي طريقة سوف يحدث، وهذا يعني المعرفة بكيفية زراعة الأسنان، وما إلى ذلك من التكلفة و طرح أفضل المراكز وأفضل الأطباء.

افضل دكتور زراعة الاسنان في تركيا

  • زراعة الأسنان عادة ما تكون باستخدام مادة مصنوعة من التيتانيوم، يتم إدخالها جراحيًا في عظم الفك أسفل اللثة وتعمل كجذر اصطناعي للسماح للدعامة أن تنبت فيه.
  • عند الذهاب إلى مركز الأسنان الذي تفضله من بين الاقتراحات المقدمة، فسوف يمكن لطبيب الأسنان الخاص بك بعد ذلك تركيب الأسنان الزائفة بتلك الطريقة، بشكل آمن يظهر تطابق مماثل لبقية أسنانك الطبيعية.

تتكون عملية زرع الأسنان؟

هناك ثلاث مراحل زراعة الاسنان:

  1.  تركيب الجذر
  2.  تركيب الدعامة
  3. إرفاق التاج

وعادة ما يتم إجراء تركيب الجذر تحت تأثير مخدر موضعي، حيث يقوم طبيب الأسنان الخاص بك بإجراء شق صغير في اللثة، ثم عمل ثقب صغير في عظم الفك الخاص بك وإدخال الجذر.

ثم يتم تركيب الدعامة (وهي قطعة صغيرة يمكن تركيب تاج عليها، ويتم تثبيتها مباشرةً في الزرعة السنية التي تم إدخالها في عظم الفك الخاص بك)، وبمجرد أن تكون الدعامة في مكانها، فإن ربط التاج عملية بسيطة، يتم تنفيذها عادةً أثناء تركيب الدعامة. ويحتاج المرضى عمومًا لما يقرب من ثلاثة إلى ستة أشهر للعظام بالانسجام مع الزرعة.

ماذا بعد إجراء زراعة الأسنان و مخاطر زراعة الاسنان؟

  • أثناء زيارتك الأولى، وبمجرد أن تتلاشى آثار المخدر، سيسمح لك بالعودة إلى المنزل، وقد يستغرق الأمر عدة ساعات حتى تشعر بفمك بشكلٍ كامل، وقد يتطلب الأمر تخفيفًا للألم لمواجهة حدته.
  • وأثناء تلك الفترة تجنب تناول أي طعام ساخن أو مشروب، وتناول الأطعمة الخفيفة فقط خلال الأيام القليلة الأولى بعد إجراء عملية زراعة الأسنان.
  • وفي أغلب العيادات سيتم إعطاؤك مضادات حيوية أو غسول الفم المعقم، إلى جانب فرش خاصة للمساعدة في تنظيف الفجوات بين الأسنان.
  • كذلك فإن خلال هذه الفترة (ودائمًا)، سوف تحتاج إلى الحفاظ على نظافة الفم الجيدة لتجنب أي عدوى محتملة، وبمجرد أن تستعيد عافيتك بالكامل، يجب أن تعامل أسنانك البديلة والمزروعة تمامًا مثل أسنانك الطبيعية، وستكون حينها قد حصلت على ابتسامتك الرائعة مرة أخرى.
  • أيضًا إذا لم تكن هكذا في العادة، فاستخدم الفرشاة والخيط مرتين يوميًا وقم بإجراء زيارات منتظمة لطبيب الأسنان أو أخصائي الصحة للتأكد من أن أسنانك الجديدة مازالت سليمة.

 

عملية زرع الأسنان
عملية زرع الأسنان

تجربتي في زراعة الاسنان في تركيا

بشكل رئيسي يسأل الخاضعين لعملية زراعة الأسنان عن أمان العملية، فنحن ندخل شيء صناعي في الفم الذي من المفترض أن نستخدمه بشكل مستمر، لذا من البديهي أن يكون أغلب السؤال عن ذلك الأمر، على العموم، لا يوجد أي داعٍ للقلق لأنه وببساطة يتم استخدام مادة تسمى التيتانيوم في الزراعة، ومع التجربة ثبت بشكل يقيني أن تلك المادة لا تسبب أي مشاكل في الشفاه واللثة، لا تسبب أي مشاكل عموما، وسوف نعرض بعض تجارب زراعة الاسنان في تركيا:

تحدث  أحد الأشخاص الذي قرر إجراء عملية زراعة الأسنان الفورية في أحد مراكز زراعة الاسنان، قائلا: “أبحث عن هذا الحل من فترة كبيرة، لأني استمريت أكثر من 4 سنوات أعاني من تبعات عمليات زراعة الأسنان العادية، كما أن طبيعة اللثة عندي لم تسمح بإجراء عملية زراعة أسنان عادية.

ومن هنا جاءت تجربتي مع زراعة الاسنان الفورية في تركيا والتي لم أصدق أنه شيء ممكن في البداية واندهشت عندما وجدت أن نتائجها دائمة، حيث وصلت إلى مقر المركز وفي اليوم التالي أجريت 5 زرعات للأسنان وهو ما كان أمر غير مصدق بالنسبة لي خاصة أن نتائجها سوف تكون دائمة”.

وتقول سيدة أنها قامت بتجربة رائعة، حين عانت من كسر في إحدي أسنانها الأمامية، وكان لديها ضرس يعاني من الكسر من آثار التسوس، قالت؛ نصحني إحدى أصدقائي بزراعة أسنان مكان المكسور وأن زراعة الأسنان سوف تعيد الشكل الجمالي للوجه، فقمنا بالبحث عن أفضل الأماكن التي تقوم بتلك العمليات، فقررنا التوجه لتركيا للقيام بزراعة الأسنان هناك وبالفعل توجهت لأحد مراكز الأسنان المتخصصة، في البداية تم تركيب الجزء المعدني وانتظرت 3 أشهر وأجريت عليه أشعة للتأكد من إلتحامه باللثة ثم قام الطبيب بزرع السن الجديد مكان المخلوع وقد أجريت تلك التجربة من 5 سنوات ولازلت راضية عن نتائجها”.

ومن الصعب جداً أن تجد تجربة فاشلة لإحدى عمليات زراعة الأسنان في تركيا بعد كل ما حصل عليه أطباء الأسنان هناك من شهادات معترف بها وتدريب عملي على أحدث تقنيات متعارف عليها عالمياً، ظهرت في مؤشرات نتائج عمليات زراعة الأسنان الناجحة هناك على مدار سنوات.

 

اطباء اسنان سوريين في تركيا

انتشر مؤخرا توافد الكثير من السوريين إلى تركيا، وقد عملوا في كافة المجالات، ومن أبرز المجالات التي أبدعوا فيها المجال الطبي وخاصة طب الأسنان، وما يؤكد ذلك هو الشهرة التي حاز عليها أطباء الأسنان السوريين في تركيا، وكذلك الامتيازات التي منحتها لهم الحكومة التركية في الآونة الأخيرة بعد إثبات كفاءتهم في هذا المجال، فنرى الحكومة تعفي الأطباء والممرضين السوريين من معادلة شهاداتهم بالشهادات التركية، والاكتفاء بخضوعهم لتدريب ضمن الدورة التدريبية الطبية التي تنظمها الحكومة، حتى يمكنهم الحصول على تصاريح مزاولة المهنة.

زراعة الاسنان الفورية في تركيا
زراعة الاسنان الفورية في تركيا

كيف تختار أفضل أطباء أسنان سوريين في تركيا ؟

بالنظر للشهرة التي حققها الأطباء السوريين يخيل للعملاء أنه من السهل اختيار أفضل أطباء أسنان سوريين في تركيا، ولكن في الحقيقة الأطباء السوريين مثلهم مثل بقية الجنسيات قد يكون فيها المحترف وقد يكون فيها المحتال، فالشهرة قد تنتج عن كفاءة الطبيب وقد تنتج عن احترافه في الترويج لنفسه، ولذلك كما ننصح دائماً لابد من التركيز أثناء اختيار الطبيب المناسب، ولذلك يجب اختيار الطبيب بالتركيز على ما يلي:

  • يجب التأكد من تراخيص المركز الطبي، فهناك مراكز طبية سورية لم تحصل على تصاريح مزاولة المهنة.
  • يجب التعرف على مستوى المركز الطبي والتحري عنه وعن الحالات السابقة التي خضعت لعلاج الأسنان بداخله.
  • يجب التأكد من حصوله على شهادة علمية في مجال طب الأسنان.
  • يجب التأكد من خضوعه للدورة التدريبية التي تنظمها الحكومة التركية، والتأكد من اجتيازه لها.

علاج الأسنان بكافة الطرق مع أطباء أسنان سوريين في تركيا

في فترة وجيزة أثبت أطباء الأسنان السوريين كفاءتهم وقدرتهم على استخدام جميع أنواع المعدات الحديثة، فمجال الأسنان طرأ على التغيرات في الآونة الأخيرة، ودخلت الكثير من المعدات الحديثة لهذا المجال، ولأن ما يميز أطباء الأسنان السوريين في تركيا قدرتهم على التعامل مع كافة المعدات، فإنه بالإمكان الاعتماد عليهم في علاج بكافة الطرق، فهم يحترفون الأعمال التالية:

  • علاج تسوس الأسنان، وعلاج حشو الجذور.
  • تبييض الأسنان وتركيب ابتسامات هوليوود.
  • تركيب الأسنان الفينير واللومينير وغيرها.

مراكز زراعة الاسنان في تركيا

بدأت السياحة العلاجية للأسنان بتركيا في الإنطلاق وتعتبر مدينة إسطنبول المدينة الأكثر حيوية في تركيا، لذا لا عجب في أنها تضم أكبر عدد من عيادات تجميل الأسنان في البلاد، بالإضافة إلى إسطنبول هناك العاصمة أنقرة، وإذا كنت تفكر في إجراء تقويم الأسنان في تركيا فسيكون لديك الكثير من المدن للاختيار من بينها، ما دفع سكان البلاد المجاورة إلى المجيء إليها في البداية، إلى أن امتد الأمر ليشمل سائحين من حول العالم، وهناك العديد من افضل عيادات تجميل الاسنان في تركيا:

عيادة Teras Dental

هذه العيادة الصحية تعالج جميع أنواع أمراض الفم والأسنان، بالإضافة إلى علاجات الأسنان التجميلية والجمالية، مثل: جراحة الفم، وزراعة الأسنان، وتقويم الأسنان، واللبية، وجراحة الوجه والفكين، وعلاجات اللثة.

وتضم هذه العيادة أخصائيين مؤهلين، واحسن اطباء اسنان في تركيا بالإضافة إلى موظفين عامين يعملون سويًا بنجاح لتقديم علاج الأسنان بأسعار معقولة للمرضى الدوليين والمحليين، ويساعدون المرضى الدوليين في إجراءات النقل والإقامة.

أما لتقدير تكلفة العلاج للمرضى الأجانب، تطلب العيادة الأشعة السينية قبل وصولهم عبر البريد الإلكتروني قبل وصولهم.

لدى تلك العيادة أطباء أسنان تم تدريبهم على زراعة الأسنان (جذور الأسنان الاصطناعية)، وعلى إجراء جراحات لطب الأسنان بالليزر، وكذلك علاجات اللثة، وعلاجات عظام الأسنان، بالإضافة إلى التبييض، وجراحات الفم، مثل: (استئصال ضروس العقل، وزرع العظام والأنسجة الرخوة)، بالإضافة إلى طب الأسنان التجميلي، مثل: (تركيب قشرة على السن، أو الحشو المركب، أو التبييض)، كل ذلك إلى جانب ترطيب أطقم الأسنان، وتيجان الضروس، وعمل تقويم للأسنان.

ويوجد في العيادة أطباء تم تدريبهم في أستراليا، وألمانيا، والولايات المتحدة الأمريكية، لديهم أكثر من 20 سنة من الخبرة في طب الأسنان، كما أنها واحدة من أحدث عيادات طب الأسنان المتقدمة في أسطنبول، وتعتبر ملاذًا للراحة والاسترخاء للمرضى.

DENTAGLOBAL Dental

  • تعد تركيا وجهة سياحية شهيرة في مجال طب الأسنان في أوروبا، وضمن تركيا، يبرز مركز DENTAGLOBAL للأسنان كواحد من أفضل المراكز لهؤلاء السياح، ويقع DENTAGLOBAL في قلب مدينة إزمير، على الجانب الآخر من أبراج Folkkar الشهيرة.
  • فإذا كنت تبحث عن أفضل أطباء الأسنان في أزمير، بتركيا، فهذا هو المكان المناسب لك، حيث يمكنك العثور على كل من خدمات طب الأسنان العادية والتجميلية هناك، ويركز المركز على توفير خدمات طب الأسنان الممتازة للناس من جميع أنحاء العالم، وخاصة من أوروبا.
  • ويعتمد المركز على كون أطبائه ليسوا ماهرين وخبراء فحسب، بل هم دافئون وودودون، كما إنهم يدركون أنه من المهم جعل السائحين المهتمين بالأسنان يشعرون بالراحة قدر الإمكان لأنهم بعيدًا عن منزلهم.

وأخيرًا، فإن العيادة تفتح أبوابها من الاثنين إلى الجمعة من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة العاشرة مساءً، وأيام السبت من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 4 مساءً.

مستشفي هوسبيتادنت

اضخم مجموعة مشافي المتخصصة في معالجة الاسنان :

  • تأسست هوسبيتادنت دنتال جروب في اسطنبول في عام 2006 من قبل فريق خبير.
  • في قطاع صحة الفم والاسنان على مدى 25 عام الى ان وصلت لفروعها 8 الثمانية وتعتبر افضل مستشفي زراعة الاسنان في تركيا.
  • توفر هوسبيتادنت، خدماتها الصحية بشكل متوافق مع المعايير الدولية في خصوص التعقيم والتطهير التي لا بد منها في الخدمات الصحية والتي هي من أهم القيم التي يمتلكها الانسان في حياته.
  • هوسبيتادنت، الحائزة على شهادة نظام ادارة الجودة TS EN İSO :9001:2000، تستمر بدون انقطاع بتوفير خدماتها بوضع ارضاء المريض وأقارب المريض في مقدمة مبادئها الى جانت اهتمامها بالخدمات الصحية التي توفرها وفق المعايير الدولية

مستشفى انترناشونال استاتيك

هو بمثابة مؤسسة طبية تقدم كافة الجراحات المتخصصة في مجال تجميل الوجه والجسم لتلبي احتياجات المريض بشكل وافي من خلال عياداتها المجهزة بأحدث وأفضل التقنيات وعلى يد فريق طبي من الخبراء، ويضم  فريق يتمتع بالخبرات العالية والدقيقة لتحقيق نتائج مثالية في كل مرة.

المركز الأكثر نجاحا في تركيا، خبرتنا منذ عام 1998 كمستشفى معتمد من وزارة الصحة، تصدرنا قائمة الأكثر نجاحا، فقد أجرينا أكثر من 18000 عملية تجميل وزراعة ناجحة، أسعارنا تنافسية، ونضمن لك نجاح العمليات ونتحمل نتائج أي خلل، ولدينا متابعة مستمرة لعملائنا.

مركز الرازي لطب الاسنان

مركز طب أسنان في اسطنبول في منطقة الفاتح: مركز الرازي التخصصي لطب الأسنان تجمبل وابتسامة رائعة، زرع أسنان و تلبيس وتبييض. اتصال +90 539 317 76 27هوسبيتادنت . الميل : alrazident1@gmail.com .مواعيد العمل من الساعة 10:30 مساء، وحتى 8 مساء.

– ما الذي يميز تلك المراكز والعيادات عن غيرها من حول العالم؟

  1.  يميل أطباء الأسنان الذين يعتنون بالسائحين الدوليين في تركيا إلى تقديم خدمات عالية الجودة؛ لأنهم إذا لم يفعلوا ذلك فسوف يكونون عاجزين عن العمل لأنهم ببساطة لن يحصلوا على الزبائن.
  2.  العيادات في تركيا غالبًا ما تكون معاصرة ومجهزة بأحدث معدات التشخيص والالتزام ببروتوكولات الصحة والسلامة المعترف بها، مثل ISO، وعلى رأسهم المراكز التي أشرنا إليها فيما سبق.
  3. يمكنك بسهولة توفير 50٪ من النقود دون أن تتنازل عن الجودة، فإن زراعة الاسنان في تركيا وتكلفتها منخفضة لتشغيل عيادة أسنان في تركيا، على النقيض من دول مثل المملكة المتحدة وأيرلندا، تساعد على الحفاظ على الأسعار منخفضة.
  4. يتم تبني تقنيات جديدة بسرعة والالتزام بمعايير مماثلة للتقنيات المعترف بها، واستخدام المواد الشهيرة، واتباع بروتوكولات الصحة والسلامة المعترف بها.

 

اسعار علاج الاسنان في تركيا

طبعًا فكرة معرفة تكلفة علاج الأسنان في تركيا من الأفكار الرئيسية التي تشغل أي شخص يفكر في الإقدام على العملية، فالأمر هنا لا يتعلق فقط بإقدامك على الزراعة بعد التأكد من جودتها، وإنما يجب كذلك التأكد من كون التكلفة مناسبة لك، ومن هذه الزاوية دعونا نتفق بأنه لا يوجد اسعار تركيب الاسنان فيي تركيا ثابتة، فالأمر سوف يختلف حسب المركز الذي سيتم به العلاج وكذلك التقنية والمواد المستخدمة وجودة الأطباء المتواجدين بالمركز والكثير من المحددات الأخرى، لكن في النهاية الشيء الثابت أن التكلفة في تركيا أقل منها في بقية دول العالم وعلى رأسهم أمريكا والشرق الأوسط.

اسعار تقويم الاسنان في تركيا

بالمقارنة مع الدول المحيطة، تعتبر تركيا مكاناً اقتصادياً إلى حدٍ كبير لإجراء جراحات التجميل بها، أسعار تقويم الأسنان في تركيا تقل عن متوسطات الأسعار في معظم دول الخليج العربي ودول أوروبا الغربية وأمريكا ودول شرق آسيا المتقدمة، ولا ينافسها في الأسعار الجذابة سوى دول مثل تايلاند والفلبين والعراق ولبنان ومصر، ومع أن تحديد أسعار التقويم بدقة غير ممكن إلا بزيارة لطبيب متخصص وإجراء فحص ومعرفة خيارات التقويم المتاحة، إلا أن الأسعار ستكون في النطاقات التالية دون احتساب تكاليف السفر والإقامة:

  •  تقويم الأسنان المعدني الأمامي: بين 750 إلى 1250 دولار أمريكي.
  • تقويم الأسنان المعدني الخلفي: بين 1250 إلى  1750 دولار أمريكي.
  • تقويم الأسنان الخزفي: بين 1500 إلى  2000 دولار أمريكي.
  •  تقويم الأسنان البلاستيكي: بين 2000 إلى 2500 دولار أمريكي.
  • تقويم الأسنان المتحرك: بين 250 إلى 750 دولار أمريكي.
  • تقويم الأسنان الجراحي: يعتمد بشدة على حالة المريض، ويمكن أن يصل إلى 3000 دولار في بعض الحالات.

 

 

اسعار علاج الاسنان في تركيا
اسعار علاج الاسنان في تركيا

طربوش الأسنان ؟

يعرف طربوش الأسنان على أنه غطاء يتم صناعته من خامات متعددة على نفس شكل و هيئة السن الأصلي، ليتم وضعه على السن بعد ذلك بهدف تحسين مظهره واستعادة قوته وصلابته، يطلق عليه أحياناً تاج الأسنان أو تلبيسة الأسنان وهو أحد التقنيات التعويضية لحالات التلف أو الضعف الذي قد يصيب الأسنان نتيجة التسوس أو الكسر أو التعرض للحوادث وغير ذلك من الأمور.

سعر طربوش الاسنان

تختلف التكلفة التقريبية لطرابيش الأسنان وتتفاوت بحسب عدد من العوامل:

  • المواد الداخلة في صناعة الطربوش سواء المعادن أو الخزف أو الخزف المصهور بالمعدن.
  • مدى جودة التقنيات المستخدمة في صناعة تركيبات الأسنان ومستوى النظافة والتعقيم.
  • تكلفة المعالجة المبدئية للأسنان التالفة قبل القيام بتركيب طربوش الأسنان.
  • مهارة ودقة طبيب الأسنان، وعدد سنوات خبرته في هذا المجال.

لكن في المجمل تتراوح تكلفة طربوش الأسنان في مصر والسعودية ما بين 150 – 200 دولار أمريكي، أما في قطر والامارات العربية المتحدة فتزيد هذه التكلفة لتصل الى 350 دولاراً أمريكياً، وفي الولايات المتحدة الأمريكية تزيد تكلفة تيجان أو طربوش الأسنان فتتراوح ما بين 500 الى 1500 دولار للسن الواحد يتم تغطيتها بشكل كلي أو جزئي بحسب نظام التأمين الصحي.

تلبيس الاسنان بالزيركون

إذا بدأت رحلة البحث عن تلبيسات الزيركون وأسعارها فسوف تتفاجئ من التفاوت الكبير في أسعار تلك التركيبات، وهذا راجع إلى الكثير من العوامل التي سنحاول تفصيلها في النقاط التالية:

  • نوعية الزيركون المستخدم: حيث يستعمل الزيركون الشفاف أو الزيركون المصمت حسب موقع الأسنان التي يتم عمل التلبيسات لها، فالزيركون الشفاف يستخدم للأسنان الأمامية وهو أفضل مظهراً لكنه أقل صلابة وأعلى سعراً، والزيركون المصمت يستعمل عادة للأضراس والأنياب لأنه أكثر صلابة ولكن مظهره أقل طبيعية وهو أيضاً أقل سعراً.
  • تلبيسات جاهزة أو مصممة خصيصاً: يستخدم بعض أطباء الأسنان تلبيسات زيركون جاهزة مع إضافة بعض التعديلات عليها لتتلائم مع حجم فك المريض وشكل أسنانه، بينما يستخدم بعض الأطباء تقنيات أكثر تطوراً مثل النمذجة باستخدام الحاسوب (CAD-CAM) والتي تعني أن التلبيسات تصمم لكل حالة على حدة، وبالطبع هذه التقنية ستكون أسعار تلبيس الأسنان الزيركون المصممة خصيصاً أعلى بكثير من تلك الجاهزة.
  • نوعية التلبيسات: فتلبيسات الزيركون قد تكون مجرد تلبيسات لتغطية الأسنان المتآكلة أو التي تعاني من عيوب لا يمكن إصلاحها عن طريق الحشوات التجميلية المعتادة، وقد تكون أسناناً صناعية كاملة مغطاة بالبورسلين.
  • عدد الأسنان المطلوب إجراء التلبيسات لها: حيث من البديهي أن تتناسب التكلفة طردياً مع عدد الأسنان، لكن التكلفة قد لا تزيد بنفس المعدل مع زيادة عدد الأسنان.
  • حالة الأسنان قبل التلبيس: إذ يحتاج الطبيب إلى إجراء فحص وصيانة كاملة للأسنان قبل عمل تركيبات الزيركون، والأسنان التي تحتاج إلى عمل أكثر ترفع التكلفة الإجمالية للتركيبات بطبيعة الحال.

 

سعر طربوش الاسنان
سعر طربوش الاسنان

اسعار زراعة الاسنان الفورية في تركيا

لا ترتفع تكلفة زراعة الأسنان الفورية في تركيا، وخصوصًا إذا ما أُقيمت في مركز مميز مثل أثيكانا كلينك، فعلى الرغم من المعدات المميزة المستخدمة به إلا أن التكلفة تبقى متوسطة، حيث تصل حوالي 400 دولار للسن الواحد، هذا المبلغ يشمل كل شيء تقريبًا له علاقة بالزراعة وتفاصيلها.

يمكنك التواصل مع أي من المستشفيات السابقة قبل السفر لمعرفة كافة التفاصيل.

المصدر: العرب في باشاك شهير

عن العرب في باشاك شهير

شاهد أيضاً

افضل دكتور زراعة اسنان في تركيا

تعرف على افضل دكتور زراعة اسنان في تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في زراعة الاسنان في تركيا؛ فإن افضل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *